إدارة حسنية أكادير تلتزم الصمت عن الراتب الضخم لمحمد فاخر مقارنة مع غاموندي - Houara24 - هوارة 24

Houara24 - هوارة 24

تجربة إعلامية مستقلة تتطلع أن تكون إضافة نوعية في الإعلام الإلكتروني

إعلان اعلى المقالة

إعلن هنــــا

السبت، 30 نوفمبر 2019

إدارة حسنية أكادير تلتزم الصمت عن الراتب الضخم لمحمد فاخر مقارنة مع غاموندي

مزال المكتب المسير لنادي غزالة سوس يرفض الكشف والإفصاح عن القيمة المالية الحقيقية لعقد المدرب الجديد محمد فاخر، في وقت تداولت فيه بعض المواقع الإعلامية أن المدرب السابق الجديد سيتقاضى مبلغ 30 مليون سنتيم شهريا، وهو أكثر من الراتب الذي كان يحصل عليه غاموندي والذي يقارب 15 مليون سنتيم, رغم أنه حقق العديد من النتائج الجيدة مع الفريق.
ورغم محاولة عدد من الزملاء الصحفيين الحصول على معلومات رسمية مرتبطة بعقد فاخر إلا أن إدارة الحسنية ظلت تتستر بخصوص قيمة عقد المدرب ومعلومات أخرى مرتبطة به في انتهاك صارخ لحق الوصول للمعلومة الذي ينص عليه الدستور المغربي. 


كما أن إدارة الفريق السوسي لم تكشف سوى عن مدة عقد المدرب، وتناست تفاصيل العقد والأهداف التي رسمتها معه خلال المفاوضات التي بدأت منذ أزيد من شهر.
وكان الفريق السوسي قد أقال بشكل مفاجئ المدرب الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي بعد يوم من خسارة كأس العرش وأعلنت فاخر مدربا جديدا بعد أقل من 24 ساعة من ذلك.
ورفضت الجماهير السوسية إقالة غاموندي والتعاقد مع فاخر، حيث نظمت عدة وقفات احتجاجية أمام مقر النادي للمطالبة بإعادة غاموندي ورحيل عدد من الأشخاص عن إدارة للفريق، أبرزهم الكاتبة الإدارية والناطق الرسمي إضافة إلى إبعاد أحد المنخرطين الذي وصفته الجماهير بالمشوش.



وفي ذات السياق نظمت إلتراس إيمازيغن مسيرة احتجاجية حاشدة بمدينة أكادير مساء يوم الخميس المنصرم، في اتجاه مقر النادي السوسي بشارع الحسن الثاني، رفعت فيها الجماهير الغاضبة وفق ما عاينته “أكادير تيفي” شعارات قوية تندد بقرار المكتب المسير وتطالبه بتقديم استقالته والرحيل عن الفريق بعدما ظهرت إلى العلن اختلالات في التسيير

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إعلان متجاوب هنا

تسميات

تواصل معنا

أخر الافكار

من أنا

authorHossa
أعرف المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اقسام