فك لغز دفن جثة شابة بغابة لمهادي ضواحي أولاد تايمة.. - Houara24 - هوارة 24

Houara24 - هوارة 24

تجربة إعلامية مستقلة تتطلع أن تكون إضافة نوعية في الإعلام الإلكتروني

إعلان اعلى المقالة

إعلن هنــــا

الأحد، 16 فبراير 2020

فك لغز دفن جثة شابة بغابة لمهادي ضواحي أولاد تايمة..

هوارة24:تمكنت أخيرا مصالح الدرك الملكي بمركز سبت الكردان ضواحي مدينة أولاد تايمة من فك لغز جريمة قتل، وقعت بغابة تابعة "للجماعة الترابية لمهادي” بداية شهر دجنبر الماضي، حيث تم العثور على جثة فتاة مجهولة في مقتبل العمر في حالة جد متقدمة من التحلل بعدما نهشتها الكلاب الضالة.

وحسب مصادر مقربة ،فالتحريات والأبحاث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بالمنطقة تحت إشراف النيابة العامة المختصة مكنت من تحديد هوية 3 شبان مشتبه بهم في قتل الشابة ودفنها بالغابة المذكورة.

وأضافت المعطيات ذاتها أنه بعد توقيف الشبان الثلاثة بمدينة أيت ملول والتحقيق معهم حول الجريمة، تبين أن الفاعل الأصلي كانت تربطه علاقة غرامية مع الهالكة مجهولة الهوية، وكانا يعاقران الخمر بأماكن مختلفة ويمارسان الجنس، الأمر الذي نتج عنه حمل الشابة من المتهم الرئيسي وبعد مطالبتها له بتوثيق علاقتهما بعقد زواج بدأ يتملص من مسؤوليته وبإلحاح عشيقته بعقد قرانه عليها، قرر الخروج من هذه الورطة بالتخلص منها، إذ ضرب معها موعدا بأحد الأماكن المهجورة بغابة لمهادي ضواحي أولاد تايمة ، ليمضيا الليلة سويا رفقة شخص آخر شاركهما الجلسة الخمرية، وبعد انتهاء الجلسة قام بتصفيتها وقتلها درءا للفضيحة ليدفنها تحت التراب.

هذا وبعد مرور عدة أيام عثر أحد المواطنين على الجثة في حالة متقدمة من التحلل وعليها آثار لعضات كلاب ليخبر السلطات المحلية بالواقعة.

واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لجماعة سبت الكردان رفقة الشرطة العلمية والتقنية الذين هرعوا لعين المكان وتمت معاينة الجثة، التي تبين أنها في حالة جد مزرية وأتلفت أعضاء منها إثر نهشها من طرف الكلاب الضالة، وجرى نقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة، لمعرفة سبب الوفاة الحقيقي وتحديد هوية الهالكة.

ومن جهتها، فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا دقيقا حول الموضوع لتحديد ظروف وملابسات وفاة الشابة العشرينية، واستمرت التحقيقات إلى حدود يوم أمس بعد التعرف على هوية الفاعل الرئيسي الذي تم توقيفه.
المجرمين الثلاث ينحدران من دوار بوعصيدة والضحية تنحذر من حي الکرسي أولاد تايمة.
#هوارة24

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إعلان متجاوب هنا

تسميات

تواصل معنا

أخر الافكار

من أنا

authorHossa
أعرف المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اقسام